الارشيف / أخبار مصر

«العليا» تلزم 3 قنوات بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية لانتخابات البرلمان

Sponsored Links

ألزمت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار أيمن عباس، رئيس محكمة استئناف القاهرة، قناة الفراعين بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015 وذلك لمدة 3 أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 10 أكتوبر، ولمدة 3 أيام أخرى عن المخالفات المرصودة في 18 أكتوبر.

كما ألزمت اللجنة ـ وفقا للقرار المنشور في عدد الجريدة الرسمية الاثنين 9 نوفمبر، قناة سي بي سي بعدم نشر أي تغطية إعلامية او إعلانية أيا كان صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015 وذلك لمدة 3 أيام عن المخالفات المرصودة بتاريخ 8 أكتوبر، كما ألزمت قناة دريم بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيا كان صورتها او استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015 وذلك لمدة يومين عن المخالفات المرصودة بتاريخ 21 أكتوبر.

Sponsored Links

وأنذرت اللجنة قناة صدى البلد بعد تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة الفنية المختصة بتاريخ 10 أكتوبر 2015 مستقبلا، وقناة TEN بعد تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة بتاريخ 5 أكتوبر، وإنذار قناة الحياة (ذات الإشارة الحمراء) بعد تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة بتاريخ 6 أكتوبر، وإنذار قناة سى بي سي بعد تكرار المخالفات التي رصدتها اللجنة يومي 10 و 26 أكتوبر.

------------------------
الخبر : «العليا» تلزم 3 قنوات بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية لانتخابات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا