الارشيف / أخبار مصر

«السعيد»: تصريحات «السيسي» عن «الإخوان» لطمانة الرأي العام الأوروبي

Sponsored Links

مصطفى ندا
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 5:09 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 5:09 م

قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في لندن، والتي أشار فيها إلى أن الشعب صاحب الحق في تحديد طبيعة الدور الذي من الممكن أن يعلبه الإخوان، بالمرحلة المقبلة، لا يعني على الإطلاق عودة الجماعة للحياة السياسية.

وأوضح «السعيد»، في تصريحات لـ«الشورق»، الأربعاء، أن تصريحات الرئيس السيسي، كان يريد بها مخاطبة الرأي العام الأوروبي، على الرغم أنه يعلم أن الشعب المصري رافض لعودة الإخوان للحياة السياسية، وبالتالي فإن الأمر منتهي.

Sponsored Links

وتابع: «السيسي» يريد أن يوضح للشعب والمسؤولين الأوروبيين أنه لم يأخذ أحكامًا انتقامية ضد جماعة الإخوان بمصر خاصة بعد الإطاحة بنظام الرئيس المعزول محمد مرسي، وإنما تم حظر الجماعة والحكم على عدد من أعضائها بناءا على رغبة شعبية بعد أن ثبت تورطهم بأعمال عدائية ضد الدولة والشعب.

وأكد أن «تصريحات الرئيس، في لندن عن الإخوان صحيحة ومنطقية تمامًا، كما يريد التأكيد على مسالة الإطاحة بـ"مرسي" لم تكن بدافع من الجيش، وإنما من خلال ثورة شعبية في يونيو 2013».

------------------------
الخبر : «السعيد»: تصريحات «السيسي» عن «الإخوان» لطمانة الرأي العام الأوروبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا