الارشيف / أخبار مصر

ردا على الاتهامات بتراخي الأمن فيه.. مطار شرم الشيخ: «مجرد ادعاءات»

Sponsored Links

علق اللواء هاني رمزي، نائب مدير مطار شرم الشيخ، على الاتهامات الموجهة للمطار بوجود تراخي أمني فيه، قائلا: "مجرد ادعاءات لتشويه صورة مصر ومدينة شرم الشيخ، وأقول لكل السائحين (ادخلوها بسلام آمنين)".

وأضاف خلال لقائه في برنامج "غرفة الأخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، "كاميرات المراقبة منتشرة في أرجاء المطار وترصد كل صغيرة وكبيرة به، والراكب يخضع للعديد من المراحل التفتيشية هو والحقائب التي معه، وفقًا للمعايير العالمية المتعلقة بإجراءات التفتيش".

Sponsored Links

وأوضح "رمزي" أن العديد من دول العالم أرسلت مندوبين أمنيين لها، للتأكد من سلامة سائحيها، ولكنهم لا يتدخلون في عملية التفتيش نفسها، مؤكدًا أن هؤلاء المندوبين أشادوا بإجراءات الأمن التي يطبقها المطار.

وأشار إلى وجود الكثير من المسافرين الذين لا يريدون المغادرة من مدينة "شرم الشيخ"، ولكنهم يغادرون الآن احترامًا لقرارات دولهم فقط، مضيفًا: "المطار مؤمن بكل وسائل الأمان، والرحلات الأوكرانية والإيطالية القادمة إلى مصر مستمرة دون توقف، كما استقبلنا رحلات من السعودية والكويت والأردن وتونس أيضًا".

------------------------
الخبر : ردا على الاتهامات بتراخي الأمن فيه.. مطار شرم الشيخ: «مجرد ادعاءات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا