الارشيف / أخبار مصر

محمد بدران يستقبل المسئول السياسي للاتحاد الأوروبي بالقاهرة

Sponsored Links

استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، جابريال مونيرا المسئول السياسي في الاتحاد الأوربى، اليوم الإثنين، للتعرف على تجربة "مستقبل وطن" بعد النجاح الذي حققه الحزب بالجولة الأولي للانتخابات البرلمانية، بمقر الحزب بمصر الجديدة.

وقام بدران خلال اللقاء بتعريف موجز عن "مستقبل وطن" ومراحل تطورها من بداية كونها حملة لدعم خارطة الطريق ودعم المشير عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية .

Sponsored Links

وتطرق الحديث عن بعض الأمور المهمة التي تشهدها االساحة السياسية من ناحية الإنتخابات البرلمانية، ومدى أهمية هذه الخطوة في مسار تحقيق الإستقرار الداخلي وإكتمال بناء مؤسسات الدولة ، ليسود الاستقرار علي باقي دول المنطقة ككل، لأن إستقرار مصر يعني إستقرار المنطقة.

ومن جانبه، أشاد جابريال، بمستقبل وطن والخطوات الجادة التي يتخذها في سبيل تحقيق أهدافه المرسومة بدقة ووضوح والتي يعد من أهمها تمكين ودعم الشباب، مؤكدا أن مستقبل وطن ظهر بشكل مبهر في المرحلة الأولي للإنتخابات وأنه قارب بنسبة كبيرة من نجاح التجربة بشكل كامل.

كما تطرق الحديث في ختام اللقاء، لبحث سبل التعاون بين الحزب وبين الاتحاد الأوروبي في المستقبل القريب لمحاولة الإستفادة من التجربة وتعميمها بدول العالم لأنه لا مستقبل بدون الشباب.

------------------------
الخبر : محمد بدران يستقبل المسئول السياسي للاتحاد الأوروبي بالقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا