الارشيف / أخبار مصر

حسام خير الله: موقف روسيا لابد أن يكون خارج الحسابات لأنه «مؤقتًا»

Sponsored Links

وصف الفريق حسام خير الله، وكيل أول جهاز المخابرات الأسبق، بريطانيا بأنها «أخبث» الدول الموجودة حاليًا على الساحة السياسية، وخاصة بعد واقعة حادث الطائرة الروسية، مؤكدًا أن موقف روسيا لابد أن يكون خارج الحسابات، لأنه موقفًا مؤقتًا.

وأضاف «خير الله» خلال لقائه ببرنامج «مفتاح الحياة» المذاع على قناة «الحياة»، أن ما يحدث من بريطانيا حاليًا بدافع من الولايات المتحدة الأمريكية، متابعًا: "إذا كان ما الحادث بالفعل عمل مدبر، فكان لابد من التعاون بين بريطانيا ومصر، لأنها التي شهدت الحادث".

Sponsored Links

وتابع: "عن الخطة التي تحاك ضد مصر، فالحكومات والأجهزة هدفها الأول الاقتصاد وليس السياسة، وهناك تنسيق بين جماعة الإخوان وتركيا، خاصة بعد الأنباء المؤكدة عن شراء التنظيم الدولي للإخوان لساعات إعلانية في بعض وسائل الإعلام الأوروبية والأمريكية"، حسبما قال.

وأوضح أن ألمانيا لها ثقافة معينة وسياحة خاصة بها تجعلها لا تكون تابعة لأحد في سياساتها الخارجية، مستطردًا: "فرنسا فقدت جزء من استقلاليتها، خاصة والإنتاج الأمريكي أكبر من الاتحاد الأوروبي بأكمله، وهو ما يثبت قدرة أمريكا على السيطرة".

------------------------
الخبر : حسام خير الله: موقف روسيا لابد أن يكون خارج الحسابات لأنه «مؤقتًا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا