الارشيف / أخبار مصر

مباشر مصر .. نادي القضاة: بدء تسليم 3 آلاف وحدة سكنية للقضاة في مشروع «جاردن هيلز»

أسرار الأسبوع .. الاثنين 28 ديسمبر 2015 04:00 مساءً ... أعلن مجلس إدارة نادي قضاة مصر، انتهاء المرحلة الأولى والثانية من مشروع الإسكان الخاص بالقضاة بمنطقة 6 أكتوبر «جاردن هيلز»، مضيفا أن مرحلتين من أصل ثلاث مراحل في المشروع جاهزة للتسليم فورا.

وقال المستشار محمد عبده صالح نائب رئيس محكمة النقض وأمين صندوق نادي القضاة، إنه توجه أمس ويرافقه أعضاء مجلس إدارة النادي المستشارين محمد عبد الظاهر وأحمد المنشاوي، ترافقهم لجنة هندسية ومحاسبية، لمعاينة المشروع، والوقوف على طبيعة الإنشاءات، به بعد ما أثير عن توقف المشروع.
وأضاف صالح أنه تبين لهم عدم توقف المشروع، وانتهاء المرحلتين الأولى والثانية منه، والتي تتضمن 3 آلاف وحدة، ويتبقى ألف و500 وحدة في المرحلة الثالثة، ستسلم بحد أقصى شهر مارس المقبل.
ووصف أمين صندوق نادي القضاة العمل في المشروع بأنه «يسير بخطوات جادة»، وأن المشروع «مشرف وواجهة للقضاة ومجلسهم فخور بانشائه في عهده».

وطالب نائب رئيس محكمة النقض، القضاة مالكي الوحدات في المرحلتين الأولى والثانية باستلام وحداتهم السكنية، خاصة وأن المرحلتين انتهوا بشكل تام في المباني والحدائق وبحيرات المياه والطرق.

Sponsored Links

وتعاقد نادي القضاة على المشروع في عام 2010، لإنشاء 4500 وحدة سكنية على ثلاث مراحل بمدينة 6 أكتوبر بإجمالي مساحة 150 فدان.

------------------------
الخبر : مباشر مصر .. نادي القضاة: بدء تسليم 3 آلاف وحدة سكنية للقضاة في مشروع «جاردن هيلز» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا