الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. هاني مهنا: سقوط الطائرة الروسية «خطأ قدري»

Sponsored Links
توقع الموسيقار هاني مهنا، أن تتجاوز مصر المحنة التي تمر بها خلال الأيام الحالية؛ بسبب أزمة سقوط الطائرة الروسية.

وقال «مهنا» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، اليوم الأحد، إن «مصر مرت بمراحل كثيرة أصعب من ذلك بكثير، واستطاعت تجاوزها، والتاريخ يثبت ذلك».


وأضاف «حادث سقوط الطائرة الروسية خطأ قدري، يستغله بعض المتربصين لمصر، الذين لا يتمنون لنا النجاح»، متسائلًا: «لماذا لم يثير حادث سقوط طائرة روسية بجنوب السودان كل هذا الجدل؟».

وتابع «بعد النجاح الكبير الذي حققه الشعب المصري، بانتخاب رئيس وطني مخلص، وإنجاز مشروعات كبرى مثل قناة السويس، كنت أنتظر مثل هذه الأشياء من أمريكا وقطر وتركيا وبريطانيا».

Sponsored Links


جدير بالذكر أن عددا من الدول وعلى رأسها بريطانيا وروسيا، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية عن وقف رحلاتهم لمدينة شرم الشيخ؛ وسط مخاوف من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.


ومن جانبه قال الطيار أيمن المقدم، رئيس لجنة التحقيق الخاصة بالطائرة الروسية، في مؤتمر صحفي عالمي، عقده أمس السبت، إنه من المبكر الإعلان عن أي نتائج استباقية الآن، منوهًا إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة، وكل السيناريوهات مطروحة.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. هاني مهنا: سقوط الطائرة الروسية «خطأ قدري» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا