الارشيف / أخبار مصر

«تحيا مصر»: ندعو المصريين للتبرع للصندوق لمواجهة خطر السيول

Sponsored Links

قال محمد عشماوي الرئيس التنفيذي لصندوق «تحيا مصر»، إن "مبلغ المليار جنيه الذي خصصه الرئيس عبد الفتاح السيسي من الصندوق لرفع كفاءة شبكات الصرف الصحي، لن يتم توجيهه لمحافظة الإسكندرية فقط، بل لكافة المحافظات التي تضررت من السيول".

وأوضح «عشماوي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، اليوم الأحد، أن "هذا المبلع تم تخصيصه لرفع كفاءة الصرف الصحي، والصرف الخاص بالري الزراعي، ومصارف مياه الأمطار، وتطويرها".

Sponsored Links

وأضاف، "هناك لجنة مشكلة من عدد من الوزراء، والمحافظين، بالإضافة إلى بعض القيادات بالقوات المسلحة؛ لوضع خطة لتحديد أوجه صرف هذا المبلغ، وسيتم الانتهاء من التصور المبدئي للخطة مساء اليوم".

وناشد المصريين بالتبرع لصندوق تحيا مصر، قائلًا: "حجم الأمطار التي سقطت خلال الأيام الماضية، يتطلب تكاتف الشعب، وقوفه على قلب رجل واحد، والتبرع للصندوق؛ لمواجهة خطر السيول".

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قام صباح اليوم الأحد، بزيارة مفاجئة لمحافظة الإسكندرية، أمر خلالها بتخصيص مليار جنيه من صندوق «تحيا مصر»؛ لمعالجة شبكات الصرف وتطويرها؛ وذلك بعد الأزمة التي شهدتها عدد من المحافظات، خلال اليومين الماضين؛ بسبب السيول.

------------------------
الخبر : «تحيا مصر»: ندعو المصريين للتبرع للصندوق لمواجهة خطر السيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا