الارشيف / أخبار مصر

عودة 5 آلاف حاج مصري من الأراضي المقدسة.. نقل 2500 فلسطيني وأجانب

اسرار الاسبوع .. الجمعة 23 سبتمبر 2016 01:54 مساءً ... 5 آلاف حاج، عادوا إلى أرض الوطن عبر 22 رحلة جوية سيرتها شركة مصر للطيران من جدة والمدينة المنورة إلى المطارات المصرية، بعد الانتهاء من أداء فريضة الحج.

وقال رئيس الشركة، الطيار شريف عزت، اليوم الجمعة، فى تصريحات صحفية إن رحلات اليوم الجمعة، تصل إلى 12 رحلة من مطار جدة إلى مطار القاهرة الدولي وبرج العرب في الإسكندرية، لنقل 2100 حاج من حجاج قرعة الجيزة وتضامن القاهرة وحجاج وزارة الصحة والداخلية والسياحة والأفراد.

Sponsored Links

بالإضافة إلى نقل حجاج ترانزيت سيتوجهون إلى باريس وفيينا، ولندن، وأبوجا، وفرانكفورت، وچنيف، وميلانو، ولوس أنجلوس، وبرلين، وبانكوك، وتورنتو ومالي.

وتنقل الشركة أيضا 2900 حاج على متن 10 رحلات جوية من المدينة المنورة، تضم حجاج قرعة الشرقية، وتضامن الوادي الجديد وأسيوط الدقهلية وجنوب سيناء والقاهرة وبعثات.

كما انتهت مساء أمس الخميس عملية نقل حوالى 2500 حاج فلسطيني من أهالي غزة على 9 طائرات قادمة من المدينة المنورة، خلال 3 أيام.

------------------------
الخبر : عودة 5 آلاف حاج مصري من الأراضي المقدسة.. نقل 2500 فلسطيني وأجانب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا