الارشيف / أخبار مصر

إغلاق المطار الدولي بعد الاشتباه في سيارة مهجورة

اسرار الاسبوع .. الجمعة 23 سبتمبر 2016 01:02 مساءً ... سيطرة حالة من الاستنفار الأمني القصوى، على مطار "لاغوارديا" في نيويورك، وأخلت قوات الأمن صالة الركاب في ساعة متأخرة، من مساء أمس الخميس بعد العثور على سيارة متروكة أمام المبني.

وأشارت تقارير إعلامية أمريكية إلى أن السلطات أبلغت الركاب بضرورة مغادرة المبنى "بي" وفحصت السيارة التي تركت أمام المبنى وأبوابها مفتوحة.

Sponsored Links

وكتب شاهد عيان عبر حسابه على موقع "تويتر" أن صالة الوصول المخصصة للمسافرين كانت مغلقة بالكامل، وانتشرت قوات الأمن مزودة ببنادق من نوع "AR-15".

جاء ذلك بعد أقل من أسبوع إثر سلسلة من الهجمات في نيويورك ونيوجيرسي، والتي أسفرت عن مقتل 31 شخصا، واعتبرتها السلطات الأمريكية "أعمالا إرهابية".

واعتقلت القوات الأمنية مؤخرا المواطن الأمريكي من أصل أفغاني، أحمد خان رحمي، البالغ من العمر 28 عاما، بعد إصابته في اشتباك مع الشرطة بنيوجيرسي الاثنين، واتهم بالتورط في تنفيذ الهجمات المذكورة.

------------------------
الخبر : إغلاق المطار الدولي بعد الاشتباه في سيارة مهجورة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا