«عكاشة»: لو ثبت أن خالد يوسف مظلوم سيتخذ البرلمان إجراءات لن يتوقعها رجل بمصر

0 تعليق 72 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 16 ديسمبر 2015 08:01 مساءً ... علق الإعلامي والنائب البرلماني، توفيق عكاشة، على واقعة نشر الإعلامي أحمد موسى صورا شخصية للنائب خالد يوسف، قائلًا: «ميصحش اللي حصل ده».


وقال «عكاشة» في برنامجه «مصر اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الفراعين»، مساء الأربعاء، «نحن في دولة قانون ودستور، وكان يجب اتخاذ إجراءات قانونية وإدارية تجاه ما أثير حول قضية خالد يوسف، دون نشر أي صور شخصية له».

وأضاف «لو ثبت أن خالد مدان سنقوم في بإحالته للجنة القيم، وإسقاط العضوية عنه، أما لو ثبت أنه مظلوم سنتخذ إجراءات لن يستطيع أن يتوقعها أي رجل بمصر»، على حد قوله.
جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى، قد نشر في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، صورا شخصية منسوبة للنائب خالد يوسف مع فتيات، ما أثار غضب عدد من الإعلاميين والنشطاء السياسيين، حيث اعتبروا تصرف «موسى» انتهاكًا واضحًا وصريحًا لحرمة الحياة الخاصة.

Sponsored Links


------------------------
الخبر : «عكاشة»: لو ثبت أن خالد يوسف مظلوم سيتخذ البرلمان إجراءات لن يتوقعها رجل بمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق