الارشيف / أخبار مصر

عضو بمجلس العموم: زيارة السيسي تلقى ترحيبا كبيرا في الأوساط البريطانية

Sponsored Links

لندن - أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 12:10 م | آخر تحديث : الأربعاء 4 نوفمبر 2015 - 12:10 م

قال عضو مجلس العموم البريطاني جون سبيلار، إن لمصر أهمية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط لدورها المحوري وموقعها الجغرافي المتميز وأيضا لريادتها في العالم الإسلامي، مؤكدا أن زيارة الرئيس السيسي تلقى ترحيبا كبيرا في الأوسط البريطانية.

Sponsored Links

وأضاف البرلماني عن حزب العمال ونائب رئيس مجموعة «أصدقاء مصر» البرلمانية، أن زيارة الرئيس السيسي ستتناول العديد من المواضيع الهامة، ويأتي على رأسها التنمية الاقتصادية لمصر، وخاصة مع افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، مشددا على أن الجانب البريطاني يسعى دائما لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع مصر نظرا لأنها تمثل عنصرا حاسما في تدعيم استقرار البلاد، وإيجاد فرص عمل لملايين الشباب المصريين.

وأشار «سبيلار» إلى أنه من المتوقع أيضا أن تتناول محادثات الرئيس المصري في لندن التطورات الأمنية في المنطقة، وخاصة الموقف في سوريا وليبيا، بجانب الحديث عن مكافحة الإرهاب والتطرف.

ونوه عضو مجلس العموم الى أن مصر تواجه الإرهاب ليس فقط على الحدود مع ليبيا، ولكن أيضا في سيناء، مؤكدا أنها كدولة رائدة في العالم العربي، لها دور حاسم تلعبه في هذا الإطار.

وأعرب جون سبيلار عن تطلعه لتعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين بعد الانتهاء من الانتخابات، وتشكيل البرلمان الجديد.

------------------------
الخبر : عضو بمجلس العموم: زيارة السيسي تلقى ترحيبا كبيرا في الأوساط البريطانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا