الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. وزير الطيران الأسبق: لا أتصور تحطم الطائرة الروسية بسبب «عمل إرهابي»

Sponsored Links
قال وائل المعداوي، وزير الطيران المدني الأسبق، إنه لا يتصور أن يكون تحطم الطائرة الروسية نتيجة تفجير قنبلة زرعها إرهابيين بداخلها.

وأوضح «المعداوي»، خلال اتصال هاتفي لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على «الحياة»، السبت، أن سبب استبعاده لهذا الاحتمال، هو عدم إعلان فريق التحقيق عن عثوره على أي مواد كيماوية بين حطام الطائرة، تشير إلى وجود قنبلة تم تفجيرها.

وأكد أن استباق الجانب البريطاني لنتائج التحقيقات، بنشره معلومات تؤكد أن الطائرة تعرضت لعمل إرهابي هو تصرف غير مهني أو أخلاقي، قائلا: «إذا كان لدى بريطانيا أي معلومات حول أسباب الحادث كان يجب نقلها إلى جهات التحقيق مباشرة، وعدم نشرها في وسائل الإعلام دون سند واضح يثبت صحتها».

Sponsored Links

وتساءل وزير الطيران الأسبق، «لما الإصرار على استباق النتائج الرسمية؟، ولما الإصرار على تسييس القضية واستخدامها في الصراع السياسي الدائر فيما يتعلق بالأزمة السورية؟!».

وتعليقًا على ما تناقتله جريدة «الإنتدبندنت» البريطانية، من معلومات عن تلقي العاملين بالمطارات المصرية رشاوي مالية، من أجل تمرير حقائب للمسافرين داخل الطائرات، قال: «هذا كلام فارغ، ويعد في إطار الحملة الدائرة ضد مصر، خاصة وأن المنظمة الدولية للطيران المدنية (الإيكاو)، تنفذ زيارات للمطارات المختلفة حول العالم، ويمكنها إغلاق أي مطار تراه غير منظبط أو لا يتّبع معايير السلامة العالمية».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. وزير الطيران الأسبق: لا أتصور تحطم الطائرة الروسية بسبب «عمل إرهابي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا