الارشيف / أخبار مصر

«الداخلية» توافق على نقل 6 مساجين لسجون قريبة من محل إقامتهم

Sponsored Links
وافق اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على إلتماس دور التربية بالجيزة التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي للمساعدة في استخراج بطاقات الرقم القومي لتصوير 13 فتاة المحكوم عليهن والمودعين بإحدى دور الملاحظة الكائنة بأبو قتاتة بالجيزة.

جاء هذا القرار لمساعدة الفتيات في حصلوهن على شهادات محو الأمية، والتي تستلزم لاستخراجها وجود بطاقات رقم قومي، وتم إيفاد مأمورية خارجية من قطاع مصلحة الأحوال المدنية لتصويرهن واستخراج بطاقات الرقم القومي لهن.

كما تمت الموافقة على الإلتماس المقدم من 6 نزلاء بالسجون ونقلهم إلى سجون قريبة من محال إقامتهم مراعاة للظروف الصحية والاجتماعية لاسرهم.

Sponsored Links

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية لرفع الأداء وتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين وسعى أجهزة وزارة الداخلية لإتخاذ إجراءات تذليل العقبات والتسهيل والتيسير على المواطنين والاستجابة السريعة لطلباتهم واستغاثاتهم والعمل على تحقيقها في إطار الإلتزام باللوائح والقوانين.

------------------------
الخبر : «الداخلية» توافق على نقل 6 مساجين لسجون قريبة من محل إقامتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا