الارشيف / أخبار مصر

وزيرة الهجرة تدعو أبناء مصر بالخارج لقضاء عطلة نهاية العام في بلادهم

Sponsored Links

دعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة و شئون المصريين في الخارج، كافة أبناء الوطن بالخارج، بأن تكون مدن شرم الشيخ وطابا ورأس محمد والإسكندرية والغردقة والأقصر وأسوان، هى وجهتهم الوحيدة لقضاء عطلة نهاية العام.

وقالت الوزيرة، في تصريح لها، اليوم السبت، إن "دعوتها تحفز المصريين بالخارج إلى تنشيط السياحة في مصر والتمتع بالمناخ المتميز والتخفيف من حدة تأثير حادث الطائرة الروسية على السياحة التي لازالت تتعافى من عثرتها، مضيفة، "دعونا نضرب المثل أمام شعوب العالم في تكافل المصريين ووحدتهم".

Sponsored Links

وأكدت مكرم، أن تلبية الدعوة ستكون بمثابة رسالة للعالم مفادها أن "سماء مصر الآمنة تستقبل رحلات طيران متتالية تنقل أخلص شعب في الأرض"، لافتة إلى أننا "لن نحتاج للبرهنة على أمن مصر وأمانها بل سنكون نحن المصريين خير برهان".

وقالت وزيرة الدولة للهجرة، إن "مصر تنادي أبنائها أن يقضوا إجازاتهم في أحضانها لأنها تحتاج وقفتهم معها اليوم لترد تربص المتربصين بها من قوى الشر وأصحاب المصالح في عالم السياحة".

واختتمت الوزيرة، موجهة حديثها لأبناء مصر بالخارج، "شواطئنا هى الأكثر جمالا ولن يزيدها بهاءا إلا وجودكم بها".

------------------------
الخبر : وزيرة الهجرة تدعو أبناء مصر بالخارج لقضاء عطلة نهاية العام في بلادهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا