الارشيف / أخبار مصر

«الوطنى للاستشارات البرلمانية» يؤسس أول مرصد لمراقبة أداء النواب

Sponsored Links

قال مدير المركز الوطنى للاستشارات البرلمانية، رامى محسن، إن المركز أسس أول مرصد لمتابعة أداء النواب داخل البرلمان وخارجه، من خلال مجموعة من الباحثين.
وأضاف محسن، فى تصريحات لـ«الشروق»، أمس، أن المركز سيرصد الأداء التشريعى والرقابى للنائب تحت القبة، فضلا عن الموضوعات التى يثيرها داخل الجلسات، وتصريحاته الإعلامية وتحركاته السياسية، على أن يعرض ذلك فى النهاية للرأى العام.
وأوضح مدير المركز، أنه وفقا للائحة مجلس النواب يحق لأى مواطن التقدم بشكوى ضد أعضاء المجلس، لذا سيقدم مركز الاستشارات كل ما يرصده إلى لجنة القيم بالمجلس بصفتها المسئولة عن محاسبة النواب، ليصبح المجلس مسئولا فيما بعد عن التحقيق فيما يقدم إليه، ويتخذ ما يراه مناسبا من الإجراءات.
وتابع «رصدنا فى الفترة الأخيرة تصريحات إعلامية لبعض النواب لا تتلائم مع مواد الدستور القانون، وهو ما يعد دليلا على عدم علم بعض النواب بحقوقهم وواجباتهم».

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الوطنى للاستشارات البرلمانية» يؤسس أول مرصد لمراقبة أداء النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا