الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. لميس جابر: البرلمان المقبل يحتاج رئيسا قويا يتصدى لـ«الهلفطة»

Sponsored Links

أعربت الدكتورة لميس جابر، الكاتبة الصحفية، عن سعادتها بالمشاركة الكبيرة للسيدات في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، قائلة: «ثورة 30 يونيو تصدرها سيدات، وأي انتخابات أو استفتاءات من وقتها تتصدرها السيدات، في حالة من الوعي الزائد لديهن ظاهرة بشدة».

وقالت «جابر» خلال لقائها ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الثلاثاء، إن البرلمان القادم يتطلب توافق جميع نوابه والبعد عن الفوضى في التفكير، ليستطيع التناغم مع باقي كيانات الدولة ويكون له دور ملموس ومؤثر.

Sponsored Links

وأضافت أن البرلمان القادم سيكون بعيدًا عن المشاحنات أو الشد والجذب بين نوابه، إلا في حالات محدودة، وأن الباقي سيندمج في منظومة مشتركة، مشددة على أهمية تولي رئاسة البرلمان نائب ذو شخصية قوية، ليتصدى ما وصفته بـ«الهلفطة» التي ستخرج من بعض الأعضاء.

كانت ترددت بعض المطالب بشأن اتجاه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعيين المستشار عدلي منصور في مجلس الشعب المقبل، كخطوة أولى لانتخابه رئيسا للبرلمان، بينما أعلن الإعلامي توفيق عكاشة الفائز عن دائرة "نبروه" بالدقهلية، ترشحه لرئاسة البرلمان المقبل.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. لميس جابر: البرلمان المقبل يحتاج رئيسا قويا يتصدى لـ«الهلفطة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا