الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. «المصريين الأحرار»: ائتلاف «دعم الدولة المصرية» سيؤدي إلى كارثة

Sponsored Links

قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، إن حزبه لم ينضم لائتلاف «دعم الدولة المصرية»، الذي أعلن اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة في حب مصر، عن تشكيله.

وأوضح «وجيه» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، «لم تحدث أي مفاوضات معنا، ولم نتلق أي اتصالات رسمية للانضمام لهذا الائتلاف».

Sponsored Links

وأضاف «للأسف البعض يفكر بنفس الطريقة القديمة، ويسعى لأن يكون هناك حزب أو ائتلاف داخل البرلمان يرفع أعضاءه أيديهم للتصويت بالموافقة على أي قانون»، متابعًا: «كنا نتمنى أن نرى داخل مجلس النواب أحزاب لديها برامج مختلفة، وتتنافس لتنفيذها».

وحذر من تشكيل ائتلاف «دعم الدولة المصرية»، قائلًا: «هذه الطريقة سوف تؤدي إلى كارثة؛ لأننا سنكون أمام برلمان معظم أعضاءه منضمون لائتلاف يحمل اسم "دعم الدولة"، فلو حدث وتسبب هذا الائتلاف في أي أخطاء، سوف يغضب الشعب ضد الدولة بأكملها، والرئيس عبد الفتاح السيسي».

وتابع المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، «نحن نريد تعددية داخل البرلمان، وأن يلتف الجميع حول الدولة، ويتنافسوا لمصلحة الوطن».

جدير بالذكر أن اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة في حب مصر، قد أعلن عن تشكيل ائتلاف يحمل اسم «دعم الدولة الصرية»، ويضم أكثر من 400 عضو.

 

------------------------
الخبر : فيديو.. «المصريين الأحرار»: ائتلاف «دعم الدولة المصرية» سيؤدي إلى كارثة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا