الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «العدل»: هناك حملة ممنهجة لتشويه صورة «الزند»

Sponsored Links

أعرب المستشار حمدي معوض، المتحدث الرسمي باسم وزارة العدل، عن تعجبه من هجوم البعض على المستشار أحمد الزند، وزير العدل؛ بسبب قرار إلزام طالب الزواج الأجنبي من مصرية بإيداع 50 ألف جنيه باسمها قبل الزواج منها.
وقال «معوض» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الثلاثاء، إن «هذا القرار معمول به منذ عام 1976، وكل ما حدث هو أنه تم زيادة المبلغ من 40 ألف إلى 50 ألف جنيه، وتخفيض السن من 30 عام إلى 25 عامًا»، مضيفًا: «هذه التعديلات هدفها تحصين البنات المصريات، وتأمين مستقبلهن».
وأضاف أن «هناك حملة ممنهجة لتشويه صورة الزند، بدليل أن أي قرار يصدره، أو يتم تصريح يدلي به يتم تحريفه»، مناشدًا وسائل الإعلام بعدم اجتزاء تصريحاته لإثارة البلبلة.
وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة العدل حديثه، قائلًا: «الشعب المصري يعلم جيدًا أن الزند هو أول من وقف في وجه الإخوان، وأول من دعم مصر والمصريين في المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد».


Sponsored Links

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «العدل»: هناك حملة ممنهجة لتشويه صورة «الزند» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا