الارشيف / أخبار مصر

«المصريين الأحرار» يبدي اعتراضه على تشكيل تحالفات برلمانية قبل انعقاد المجلس

Sponsored Links
قال الدكتور أيمن أبوالعلا، النائب عن حزب المصريين الأحرار، إن الائتلاف البرلماني الذي يسعى لتشكيله اللواء سامح سيف اليزل منسق قائمة في حب مصر، «يعود بنا مرة أخرى لسيطرة فصيل أوحد على المجلس»، مبديا اعتراضه على تشكيل الائتلاف دون وجود أجندة تشريعية تحدد آليات عمله داخل البرلمان.

وأضاف «أبو العلا» خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الثلاثاء، أن الائتلاف يتم تشكيله تحت اسم «دعم الدولة»، متسائلا: «هل من يرفض الانضمام للتحالف يكون يعمل ضد الدولة؟».

وتابع: «لا يصح أن يتفق أعضاء الائتلاف على تقسيم لجان مجلس النواب من الآن قبل انعقاد جلساته، فهذا يوحي بأن اختيار رؤساء اللجان يتم لأهل الثقة وليس الكفاءة، فلا نريد برلمان مشاركة لا مغالبة مرة أخرى».

Sponsored Links

وأكد عضو الهيئة العليا لـ«المصريين الأحرار»، رفض انضمام حزبه للتحالف لعدم وجود أجندة برلمانية وبرنامج انتخابي محدد يتم التوافق عليه، مستطردًا: «الائتلاف قائم على تقسيم اللجان تحت مسمى دعم الدولة، الأمر الذي يعود بنا لشكل البرلمانات السابقة».

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار» يبدي اعتراضه على تشكيل تحالفات برلمانية قبل انعقاد المجلس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا