الارشيف / أخبار مصر

مصر للطيران تشارك في اجتماع «الآياتا»

Sponsored Links

شارك شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وعضو مجلس المحافظين بالاتحاد الدولى للنقل الجوي «الآياتا» في اجتماع مجلس المحافظين بدورته رقم (202) الذي عقد في مدينة جنيف بسويسرا، حيث تم استعراض العديد من الموضوعات الهامة التى تمس صناعة النقل الجوي.

وقال شريف فتحي، إن "اجتماع مجلس المحافظين ناقش العديد من الموضوعات التى تهم شركات الطيران الأعضاء في الوقت الحالى ومن بينها موقف شركات الطيران الأعضاء حيال آلية تخفيض انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون المزمع تطبيقها تحت مظلة المنظمة الدولية للطيران المدني (ICAO)".

Sponsored Links

وأضاف فتحي، أنه "تم مناقشة سبل تنمية النقل الجوى على مستوى العالم وأهم التحديات التي تواجه الصناعة مثل السلامة الجوية وأمن الطيران وتأثير صناعة الطيران على البيئة والمخاطر التى تواجه صناعة النقل الجوى وتطوير برامج خدمة الركاب، وغيرها من الموضوعات التي لها تأثير على مستقبل صناعة الطيران عالميًا وفي منطقة الشرق الأوسط".

جدير بالذكر، أن مجلس المحافظين يتكون من 31 عضوا من رؤساء مجالس إدارات كبرى شركات الطيران العالمية.

------------------------
الخبر : مصر للطيران تشارك في اجتماع «الآياتا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا