الارشيف / أخبار مصر

«المصريين الأحرار»: نرشح أحمد الزند لرئاسة البرلمان

Sponsored Links
قال الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب لم يقرر حتى الآن الدخول في تكتلات سياسية داخل البرلمان، مؤكدا أن تحالف دعم الدولة المصرية الممثل في قائمة "في حب مصر" لم يحدد برنامج واضح حتى الآن.

وأضاف "خليل" خلال حواره لبرنامج "السادة المحترمون" الذي يعرض على شاشة "أون تي في"، السبت، أن حزب المصريين الأحرار يرفض فكرة الاستحواذ، مؤكدا أن قائمة "في حب مصر" مزعجة سياسيا لأنها تهدف السيطرة والاستحواذ على البرلمان.

وتابع: "نريد تقديم نموذج برلمان محترم، وأن ندعم الأفضل لتولي المناصب ونرفض المحاصصة في توزيعها.. فكرة توقيع الأحزاب على وثيقة تحت مسمى دعم مصر غامض وغير مفهوم".

Sponsored Links

وأشار إلى استيائه من إعلان بعض النواب نيتهم في الإطاحة بالحكومة دون تقديمها لبرنامجها، مستطردا: "تلك الممارسات تؤدي إلى لخبطة داخل البرلمان، وقد تتسبب في انقسامات بين النواب والأحزاب المنتمين لها".

وعن رأيه في الاختيار الأفضل لرئاسة البرلمان، قال إن الحزب يتصور أن المستشارين عدلي منصور والمستشار أحمد الزند هم الأفضل لرئاسة البرلمان.

تجدر الإشارة إلى أن حزب المصريين الأحرار هو أكثر الأحزاب تمثيلا داخل مجلس النواب المقبل، بعد فوز أكثر من 60 عضوا من مرشحيه.

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار»: نرشح أحمد الزند لرئاسة البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا