الارشيف / أخبار مصر

وزير الخارجية يستقبل ممثلتي وفد الدبلوماسية الشعبية الإثيوبي

Sponsored Links
استقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الأحد، كلا من مولو سولومون الرئيسة السابقة لغرفة التجارة بأديس أبابا، وهيروت ولد مريم نائبة رئيس جامعة أديس أبابا، ممثلتي وفد الدبلوماسية الشعبية الإثيوبى.

يأتي هذا اللقاء في مستهل زيارة ممثلتي الدبلوماسية الشعبية الإثيوبية لمصر ، والتي يتخللها لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من المسئولين المصريين،

وصرح المستشار أحمد أبو زيد ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن الوزير شكري أكد خلال اللقاء على خصوصية وتاريخية العلاقات المصرية - الإثيوبية، وعلى الدور الهام والمحوري الذي تضطلع به وفود الدبلوماسية الشعبية في تعزيز التفاهم بين الدول وتحقيق التواصل المجتمعي على كافة المستويات، بما يحقق مصالح الشعوب ويعزز إجراءات بناء الثقة.

Sponsored Links

وأضاف أبو زيد أن اللقاء اتسم بقدر كبير من الود، وأن ممثلتي وفد الدبلوماسية الشعبية الإثيوبى أعربتا عن سعادة الشعب الإثيوبى بأكمله بالتقدم المحرز على مسار العلاقات الثنائية بين مصر وأثيوبيا، وما يلاحظ من إرادة سياسية حقيقية لدى قيادتي البلدين تستهدف تعزيز التفاهم المشترك ، وتحقيق مصالح الدولتين بما يخدم الشعبين المصري والإثيوبى، ومصالح شعوب القارة الأفريقية بأكملها.

------------------------
الخبر : وزير الخارجية يستقبل ممثلتي وفد الدبلوماسية الشعبية الإثيوبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا