الارشيف / أخبار مصر

«الطرق الصوفية» ترحب بانضمام «القصبي» للنواب وتطالبه بدعم أنشطتها المختلفة

Sponsored Links

طالب جموع مشايخ الطرق الصوفية وأعضاء المجلس الأعلى للطرق رئيس المجلس الأعلى وشيخ مشايخه الدكتور عبد الهادي القصبي عضو مجلس النواب بدعم الطرق الصوفية بأنشطتها المختلفة في مجلس النواب المقبل.

وجاء هذا الطلب من أجل مواجهة التطرف، حيث أن القانون يحدد دعم التصوف باعتباره مدرسة أخلاقية ومنهج قائم على كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

Sponsored Links

صرح بذلك أحمد قنديل المستشار الإعلامي لمشيخة الطرق الصوفية، موضحًا أن جموع المشايخ وأعضاء المجلس الأعلى للطرق رحبوا بفوز «القصبي» في جو ساده الحب والمودة بينهم، مشددين على أهمية دوره في المرحلة المقبلة لدعم التصوف حتى يستطيعوا أن يؤدي دورهم على أكمل وجه وكانت قد انعقدت الجمعية العمومية للمشيخة مساء أمس وانتهت بإقرار الميزانية عن عام 2015 دون ملاحظات.

ومن جانبه، أكد الدكتورعبد الهادي القصبي، على أهمية المرحلة المقبلة، وأنه سوف يكون حريصا على دعم وخدمة التصوف الذي يعتمد على الوسطية ومكافحة التطرف ونبذ العنف والرذيلة.

وطالب «القصبي» جموع المشايخ بتوحيد صفوفهم والقيام بمهامهم باعتبارهم المثل الأعلى والقدوة في دعم المجتمع حتي نستطيع أحداث توازن على الأرض

وأعلن شيخ المشايخ عن تقديم خدمة طبية جديدة ومميزة لجموع المشايخ وأسرهم في عدد من المستشفيات المتميزة والمعامل بخصومات بموجب كارنيه يحصلون عليه من المشيخه حال التقدم لهذه الخدمة.

------------------------
الخبر : «الطرق الصوفية» ترحب بانضمام «القصبي» للنواب وتطالبه بدعم أنشطتها المختلفة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا