الارشيف / أخبار مصر

وزير الشباب والرياضة يعود من الكويت

Sponsored Links

• بعد افتتاح فعاليات الاجتماع الـ59 المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

عاد إلى القاهرة، اليوم الأحد، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، قادما من الكويت بعد افتتاحه فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته 59، بصفته رئيس المكتب التنفيذي للمجلس، بحضور مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب.

Sponsored Links

وطالب عبد العزيز خلال كلمته في الاجتماع، بتوحيد جهود الدول العربية، واستثمارها في وضع سياسة عربية موحدة للشباب العربي، تهدف إلى صقل مهارات الشباب العربي في مختلف المجالات، وتعزيز قنوات التواصل وتبادل الثقافات بينهم من خلال سلسلة من الأنشطة المشتركة.

كما شارك وزير الشباب فى افتتاح أعمال «ملتقى التطوع الشبابي لمواجهة التطرف»، الذي تستضيفه الكويت وبدأ أعماله مساء أمس السبت، ويستمر حتى 11 ديسمبر الجارى.

وقال عبدالعزيز فى كلمته، إن "الفترة الحالية تشهد العديد من التحولات والتفاعلات والرغبة الدائمة في التغيير والإصلاح والتحديث، والواقع إن هذه التحولات تأتي في ظل التغييرات المتواصلة للأحداث على كافة الأصعدة والمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من المجالات، التي تنعكس مؤشراتها بصورة إيجابية أو سلبية على قطاع الشباب".

------------------------
الخبر : وزير الشباب والرياضة يعود من الكويت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا