الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. «الخولي» ينفي اتهام «البدوي» لحزب المصررين الأحرار بـ«شراء نواب»

Sponsored Links
نفى حسام الخولي، نائب رئيس حزب الوفد، ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن اتهام الدكتور السيد البدوي، لحزبي المصريين الأحرار، ومستقبل وطن، بشراء 15 نائبًا كانوا ينتمون لحزب الوفد.

وقال «الخولي»، هاتفيًا لبرنامج «البيت بيتك»، المذاع على «Ten»، السبت، «الكم الكبير للمواقع جعل بينهم تنافس شديد لصناعة كل دقيقة خبر؛ وبالتالي تلجأ بعض الموقع لوضع أخبار لا أساس لها من الصحة على الإطلاق»، موضحًا أن «البدوي» سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لتوضيح جهود حزب الوفد، خلال العملية الانتخابية.

وأوضح أن رئيس حزب الوفد، لم يقل كلمة «شراء»، ولكنه أشار إلى انتقال أشخاص من أحزاب إلى أخرى وفقًا للقانون دون اتهام أي حزب بشراء نواب.

Sponsored Links

ومن جانبه ناشد الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، هاتفيًا للبرنامج، المواقع الإخبارية بتحري الدقة والانضباط في ما يتم نشره من معلومات، قائلا: «عند قراءة الخبر نجد العنوان يختلف عن المتن تمامًا».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «الخولي» ينفي اتهام «البدوي» لحزب المصررين الأحرار بـ«شراء نواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا