الارشيف / أخبار مصر

«بكري»: «الصدر» سيستأنف مهامه كأمين لـ«النواب» مرة أخرى بدءا من الأحد

Sponsored Links
قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن المستشار مجدي العجاتي وزير الشؤون القانونية اتصل به اليوم، وأبلغه أن اللواء خالد الصدر سيستأنف مهام عمله كأمين عام للمجلس مرة أخرى اعتبارًا من غد الأحد.

وأضاف، هاتفيًا لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، السبت، أن كان قد تقدم بمذكرة بالنيابة عن أكثر من 30 عضوًا في البرلمان، إلى مجلس الوزراء للمطالبة بعودة خالد الصدر، أمين عام مجلس النواب المستقيل إلى منصبه مرة أخرى، وعدم قبول استقالته.

وأوضح أن المذكرة تضمنت طلبا من مجلس الوزراء بعدم قبول استقالة "الصدر"، باعتبار أن أمر قبولها من عدمه هو اختصاص أصيل للبرلمان وليس للحكومة، خاصة وأنه تم تشكيله بالفعل ولا يبقى سوى انعقاد أولى جلساته في أقرب وقت.

Sponsored Links

يُذكر أن اللواء خالد الصدر، الأمين العام لمجلس النواب قد تقدم باستقالته يوم الخميس الماضي، إلى المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية، حيث قال في نص استقالته: "إننى أرى الآن بعد أن أتممت ما أعتقد أنه يرضى الله وضميرى أترك لسيادتكم أمر اختيار من ترون أن يحل محلى ليكمل ما بدأناه".

------------------------
الخبر : «بكري»: «الصدر» سيستأنف مهامه كأمين لـ«النواب» مرة أخرى بدءا من الأحد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا