الارشيف / أخبار مصر

«المصريين الأحرار»: وجود نسبة كبيرة من المستقلين ربما يعطل عمل البرلمان

Sponsored Links
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن وجود نسبة كبيرة من المستقلين داخل البرلمان ربما يكون معطلا لعمله، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المستقلين لديهم الوعي السياسي الكافي بخطورة المرحلة الحالية، ولذلك سيكونوا أكثر إيجابية داخل البرلمان.

وأضاف "وجيه" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مباشر من العاصمة" الذي يعرض على شاشة "أون تي في لايف" الجمعة، أن الأحزاب السياسية ظهرت بقوة في الانتخابات البرلمانية على الرغم من تشكيك البعض بها.

وتابع: "البرلمان سيكون شروق شمس الأحزاب والحياة الحزبية في مصر، سنجد أحزاب تتنافس بشكل جاد حتى تقدم برامجها إلى المواطن".

Sponsored Links

وتوجه متحدث "المصريين الأحرار" بالشكر إلى اللجنة العليا للانتخابات وكل القائمين على العملية الانتخابية والذين ساهموا في إنجاحها في الوقت الذي شكك فيه الكثيرين بإمكانية إجراء الانتخابات في الظروف التي تمر بها البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت في مؤتمر صحفي مساء اليوم، عن أن عدد النواب المستقلين داخل البرلمان المقبل سبكون 316 ناخبا، بواقع 56.9% من المجلس، بينما كان عدد النواب المنتمين للأحزاب 239 نائبا.

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار»: وجود نسبة كبيرة من المستقلين ربما يعطل عمل البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا