الارشيف / أخبار مصر

"القرموطى" يؤكد أن الفياجرا كانت تقدم كرشاوى انتخابية بمنطقة الهرم

Sponsored Links

قام الإعلامي جابر القرموطي، بتقديم حصاد للانتخابات البرلمانية ٢٠١٥، على طريقته الخاصة، عن طريق وضع صندوقي اقتراع على طاولة تقديم البرنامج، إحداهما لسابيات العملية الانتخابية والآخر للإيجابيات.

وقال القرموطي -خلال تقديم برنامجه "مانشيت"، الذي يذاع على قناة "أون تي في"- إن العملية الانتخابية كانت تتميز بالنزاهة، ولكن أبرز ما يشوبها هي الرشاوى الانتخابية، التي ظهرت بقوة خلال المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

Sponsored Links

وتضمن صندوق سلبيات العملية الانتخابية، كل أشكال الرشاوى الانتخابية، وهي "حشيش، ترامادول، زيت، سكر، عصير، وكباب، فراخ، فسيخ، بطاطين، أموال، أقراص فياجرا، رز، مكرونة"، مؤكدًا أن كل هذه الأشياء استخدمت لشراء الأصوات".

وأخرج القرموطي من الصندوق ثلاثة أصابع من مخدر "الحشيش"، من صندوق الرشاوى الانتخابية، على الهواء، وقام بوضع أحد الأصابع داخل فمه، قائلًا:"علشان لو أنا داخل أنتخب ومحدش يشوفها أحطها تحت درسي"، موضحًا أن هذا ليس حشيش حقيقي، ولكنه مادة أخرى على شكل الحشيش فقط.

كما أخرج القرموطي، شريطي "ترامادول"، إحداهما أخضر اللون مصري الصنع، والآخر لونه أبيض صناعة صينية، مؤكدًا أن هذه الشرائط مشابهة جدًا للترامادول تمامًا، ولكنها أدوية أخرى، كما امسك القرموطي، بشريطي "فياجرا"، مؤكدًا أنها كانت تقدم كرشاوى انتخابية بمنطقة الهرم.

واحتوى صندوق إيجابيات الانتخابات، على مجموعة من اللافتات مكتوب عليها: "شجاعة القضاة، النساء أبطال الانتخابات، تأمين الانتخابات، الشفافية باللجان الانتخابية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا