الارشيف / أخبار مصر

مشادة حادة بين توفيق عكاشة وإيمان أبو طالب.. «مش عارفة بتكلمي مين؟ أنا مفجر الثورة»

Sponsored Links

انفعل الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب عن دائرة نبروه وطلخا، على الإعلامية إيمان أبو طالب، خلال مداخلة هاتفية معها في حلقة برنامج «نواب 2015» على قناة «إم بي سي» مصر، بعد سؤالها له عن سبب اعتزامه ترشيح نفسه لرئاسة البرلمان، قائلا: « أنت بتستهزئي بي أنا مفجر الثورة»، ورددها أكثر من مرة، لتضطر المذيعة لإنهاء المداخلة، وغلق الهاتف في وجهه.  

وقال «عكاشة» في المداخلة إنه حصل على أعلى الأصوات على مستوى الجمهورية، ب94 ألف صوت، وسيرشح نفسه لرئاسة البرلمان.

Sponsored Links

 وردًا على سؤال المذيعة عن سبب ترشحه لرئاسة البرلمان، قال «عكاشة»: المرحلة القادمة تتطلب رئيس برلمان له مميزات خاصة أولها أن يكون قد  مارس العمل السياسي لفترة طويلة، ويكون فاهم مستقبل مصر محتاج إيه، خاصة أن الدستور أعطى للبرلمان قوة كبيرة، مضيفا: رئاسة البرلمان عمل شاق جدًا، وهي عبارة عن دور إداري وسياسي، ومثله مثل عضو البرلمان لكنه يحتل منصة الرئاسة.

وانفعل عكاشة ، بعد أن أقرت المذيعة بحقه في الترشح قائلة «طبعا من حقك ومن حق كل من نجح في البرلمان»،  فقاطعها صارخًا «لا من حقك دي معناها إن انتي بتستهزئي بيا.. انتي بتكلمي مفجر ثورة والقناة اللى انتى فيها غلط»، وظل يرددها قبل أن تقطع المذيعة الاتصال معه، قائلة "أنا بكلم نائب في البرلمان زيه زي كل النواب اللي نجحوا أنا مبكلمش مفجرين ثورات وحضرتك خرجت عن حدود المكالمة  والسياق".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا