الارشيف / أخبار مصر

العجاتي: يستحيل مناقشة قوانين السيسي ومنصور بالبرلمان في 15 يوما

Sponsored Links
قال المستشار مجدي العجاتي وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، إن هناك استحالة مادية لمناقشة وإقرار كل القوانين التي صدرت خلال السنوات الماضية داخل مجلس النواب خلال 15 يوما فقط، كما ينص القانون.

وأضاف «العجاتي»، خلال لقائه في برنامج «تلت التلاتة»، المذاع على قناة «أون تي في»، مع الإعلامي عمرو خفاجي، الخميس، أن الوزارة أعدت ملفًا لكل قانون بالمذكرة التوضيحية الخاصة به، وهي القوانين التي صدرت سواء في عهد الرئيس السابق عدلي منصور أو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن عدد القوانين التي صدرت خلال الفترة الماضية يبلغ 215 قرارًا بقانون، منها 95 صدرت في عهد الرئيس السابق عدلي منصور، مثل قوانين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية ومباشرة الحقوق السياسية، مؤكدًا أنها قوانين ذات أهمية كبيرة، وأن دور الوزارة خلال الفترة المقبلة هو تقديمها للبرلمان المقبل، ليكون مجلس النواب هو صاحب الحق الأصيل في تقرير مصيرها والبت فيها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : العجاتي: يستحيل مناقشة قوانين السيسي ومنصور بالبرلمان في 15 يوما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا