الارشيف / أخبار مصر

بعد حصوله على 11 مقعدا.. «النور»: سنقوم بواجبنا.. والمجلس القادم لن يكون ممثلا عن الشعب

Sponsored Links
قال الدكتور مجدي سليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، إن المؤشرات الأولية التي أسفرت عنها جولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، تشير إلى فوز 3 مرشحين من الحزب من إجمالي 8 دخلوا جولة الإعادة، وهم محمد عبيدي، ومحمد إسماعيل جاب الله في محافظة كفر الشيخ، وعبدالرحمن البكري في محافظة دمياط.

وأضاف لـ«الشروق» أن الحزب لديه 11 نائبا داخل مجلس النواب، وسينفذون بقدر ما يستطيعون واجباتهم في خدمة الوطن، لافتا إلى أنهم لن يستطيعوا التحكم في المجلس بأكمله، نظرا لأنه سيكون هناك تحالفات وتكتلات داخل المجلس.

وأشار سليم، إلى أنه لا يتوقع بأن يكون نواب الحزب داخل المجلس مؤثرين، «لكن دورهم سيكون إيجابيا في الحفاظ على الدولة ومؤسساتها، وتوضيح رؤية الحزب من القضايا التي تمس المجتمع».

Sponsored Links

وتابع سليم، أن البرلمان المقبل سيشكل خطورة على الدولة ولن يؤدي دوره الحقيقي، موضحا أن ما بني على فساد سيبقى على فساد، والمجلس القادم لن يكون ممثلا عن الشعب، متسائلا: «كيف يقوم المجلس بدوره وغالبية النواب ناجحين بالمال السياسي، ودخلوا المجلس بأساليب متنافية مع المبادئ الوطنية؟».

------------------------
الخبر : بعد حصوله على 11 مقعدا.. «النور»: سنقوم بواجبنا.. والمجلس القادم لن يكون ممثلا عن الشعب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا