الارشيف / أخبار مصر

ائتلاف أقباط مصر: البرلمان الحالي أصبح به أكبر نسبة تمثيل للأقباط

Sponsored Links
قال فادي يوسف، مؤسس ائتلاف أقباط مصر، إن البرلمان الحالي أصبح به أكبر نسبة تمثيل للأقباط بإجمالي عدد وصل لـ36 نائب، منهم 24 نائب من القوائم، و12 بالنظام الفردي، معلنًا ترحيبه بتلك النتائج، التي تمثل خيرًا لجميع المصريين جميعًا.

وأعرب يوسف، لـ«الشروق»، عن تمنياته للنواب بكامل التوفيق في مهمتهم بالبرلمان، في إسقاط التيار الديني وإفشال الفاسدين وفلول الأنظمة، التي أسقطها الشعب بعد ثورتين.

وأشار «يوسف»، إلى أن غرفة عمليات الائتلاف، تابعت جولتيّ الانتخابات الأولى والثانية في محافظات مصر، والتي أسفرت عن ارتفاع نسبة تمثيل المرأة بـ 80 مقعد في البرلمان، وهي النسبة الأعلى منذ تشكيل مجلس الشعب، لتثبت المرأة وجودها وتأثيرها في المجتمع.

Sponsored Links

وأكد «يوسف»، أن متابعة الائتلاف، كشفت عن نتائج جيدة وبمنتهى النزاهة والشفافية، باستثناء وجود بعض المخالفات التي رصدها منسقين إئتلاف أقباط مصر، ببعض المحافظات ولكنها لقلتها لا تتأثر بالنتائج التي توصلت لها لجان الفرز، وحتى إعلان النتائج بشكل نهائي ورسمي من خلال اللجنة العليا للانتخابات، حسب قوله.

------------------------
الخبر : ائتلاف أقباط مصر: البرلمان الحالي أصبح به أكبر نسبة تمثيل للأقباط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا