الارشيف / أخبار مصر

«عمليات العدل»: لا صحة لعرض رشوة نصف مليون جنيه على قاض بالغربية

Sponsored Links
نفى المستشار حمدي عبد التواب، عضو غرفة عمليات وزارة العدل، ما تردد بشان عرض رشوة على قاضى بلجنة كفر الزيات بالغربية قدرها نصف مليون جنيها.

وقال «عبد التواب»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الأربعاء، إنه لو كانت هناك واقعة تشبه تلك لتقدم القاضي سريعا بعمل محضر ليثبتها، وهو ما لم يحدث.

وتابع: «لم يصلنا أي محاضر تخص الواقعة، ورئيس اللجنة العامة بالغربية أكد عدم صحتها، وأن الفيديو الذي نشره مركز ماعت يخص مشادة كلامية وقعت بين قاضي وأحد المندوبين باللجان، وليس لرشوة».

Sponsored Links

في السياق ذاته، أكد عضو غرفة عمليات وزارة العدل، أن المستشار أحمد الزند، وزير العدل، كلف الغرفة بالتأكد من أن جميع اللجان الانتخابية تعمل بانتظام، وهو ما حدث، إلا بعض اللجان التي تأخر فتحها لمدة نصف ساعة، وانتظم العمل بها بعد ذلك.

وتوجه، بالشكر إلى والشرطة على تكثيف الإجراءات الأمنية بمحافظة شمال سيناء، عقب الحادث الإرهابي الذي شهدته مدينة العريش خلال الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات.

تجدر الإشارة إلى أن مركز ماعت للدراسات قد نشر فيديو لمشادة كلامية بين قاضي وأحد المندوبين بلجنة بكفر الزيات، وقال إن القاضي تعرض لعملية رشوة ورفضها، وهو ما نفاه عضو غرفة عمليات وزارة العدل.

------------------------
الخبر : «عمليات العدل»: لا صحة لعرض رشوة نصف مليون جنيه على قاض بالغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا