الارشيف / أخبار مصر

ناجي شحاتة: تلقيت تهديدات جديدة بالقتل «شنقا»

Sponsored Links
قال المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس اللجنة العامة للانتخابات بمنطقة المرج، إنه تلقى تهديدات بالقتل شنقًا من الجماعات الإرهابية، عبر فيديو مدته 10 دقائق تم إرساله له.

وأضاف «شحاتة» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «برلمان 2015» المذاع عبر فضائية «الحياة 2»، الأربعاء، أن "الفيديو ظهر فيه مجموعة من العناصر الإرهابية توعدته بالقتل شنقًا، نظرًا لأحكام الإعدام التي يصدرها بحق قيادات جماعة الإخوان المسلمين، واتهموه بالظلم في أحكامه والتي بسببها سيتم قتله"، على حد قوله.

وأكد على "ارتفاع وتيرة التهديدات واستهداف القضاة في الفترة الأخيرة"، مشددًا على أن "القضاة لا يخافون شيئا ولايعيرون بالًا لأي تهديدات أو هجوم من الرأي العام حتى، وأن هذه التهديدات لن تثنيهم عن تأدية واجبهم".

Sponsored Links

جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : ناجي شحاتة: تلقيت تهديدات جديدة بالقتل «شنقا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا