الارشيف / أخبار مصر

«قضايا الدولة»: لم نتلق أية شكاوى أو اعتذارات من المشرفين على الانتخابات

Sponsored Links
أكدت غرفة عمليات نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار خالد زين رئيس النادى، والتي تتولى متابعة الانتخابات النيابية، انتظام العملية الانتخابية فى اليوم الثانى لجولة الإعادة وانتظام أعمال التصويت في اللجان ومباشرة أعمالها فى المواعيد المحددة وسط تأمين كثيف لرجال والشرطة لمقرات اللجان.

وأوضح المستشار خالد زين - في تصريح اليوم - أن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى أو اعتذارات من جانب مستشاري هيئة قضايا الدولة الذين يشاركون بفاعلية فى الإشراف القضائي على العملية الإنتخابية، مشيرا إلى أنهم جميعا أكدوا حرصهم على المشاركة فى ذلك الواجب الوطني.

ومن جانبه أعرب سكرتير عام نادى هيئة قضايا الدولة المستشار أمين عبدالرحيم عن عميق تقديره للدور الذى قام به رجال والشرطة فى تأمين العملية الانتخابية والذى كان له الأثر الفعال فى انتظامها وإدلاء جمهور الناخبين بأصواتهم فى مناخ يتسم بالامن والامان.

Sponsored Links

وقال: إن التاريخ سيسجل بأحرف من نور دور القضاة وأعضاء الهيئة القضائية فى الإشراف القضائي على الانتخابات، والذي وصل إلى حد تقديمهم للعديد من الشهداء من خيرة أبنائهم من أجل انجاح العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية واستكمال خارطة المستقبل.

------------------------
الخبر : «قضايا الدولة»: لم نتلق أية شكاوى أو اعتذارات من المشرفين على الانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا