الارشيف / أخبار مصر

«عمليات العدل»: لا شكاوى في اليوم الثاني لجولة الإعادة

Sponsored Links
- المستشار حمدي عبد التواب: تأخر فتح 7 لجان بالمطرية نصف ساعة.. ونحن على مشارف الإنتهاء من خارطة الطريق

قال المستشار حمدي عبد التواب عضو غرفة عمليات وزارة العدل، إنهم لم يتلقوا شكاوى في اليوم الثاني لجولة الإعادة للمرحلة الأخيرة للانتخابات البرلمانية، وأن العملية الإنتخابية تسير "بسلام".


أضاف أنه لم يحدث تاخير في فتح اللجان إلا في سبع لجان فرعية في منطقة المطرية، لتأخر وصول القضاة نصف ساعة.

Sponsored Links


وعن الوضع في سيناء قال إن الغرفة تواصلت مع رؤساء اللجان في سيناء، وتوصلت إلى أن العملية الإنتخابية تسير في سيناء ب"صورة طبيعية"، ولا توجد أي مشاكل اعاقتهم عن أداء أعمالهم، مضيفا "أنهم على مشارف الإنتهاء من خارطة الطريق".


من جانبه قال المستشار محمد عبده صالح المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إن العملية الإنتخابية تسير "بانتظام" فى جميع اللجان بمحافظات المرحلة الثانية، والبالغ عددها 13 محافظة، مضيفا أن الغرفة لم تتلق أي شكاوى من القضاة حتى مثول الجريدة للطبع.


أضاف "صالح" أن رئيس اللجنة 40 بقرية حجاج بالمنزلة تعرض لحادث بسيارته، صباح أمس، أثناء توجهه إلى مقر اللجنة، وتم اسعافه وتوجه للجنة للقيام بعمله، وانتظمت عملية التصويت فيها، موضحا أن لا شكاوى قابلت تلقتها الغرفة.


وتجرى جولة الإعادة للمرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات البرلمانية في ١٣ محافظة لحسم ٢١٣ مقعدا فرديا يتنافس عليهم ٤٢٦ مرشحا ، بعد حسم المقاعد المخصصة للقوائم وعددها ٦٠ مقعدا لقائمة في حب مصر.

------------------------
الخبر : «عمليات العدل»: لا شكاوى في اليوم الثاني لجولة الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا