الارشيف / أخبار مصر

«الصحة»: إصابة مستشار و14 حالة مرضية في اليوم الثاني لجولة الإعادة

Sponsored Links

ذكرت وزارة الصحة والسكان، أن غرفة الأزمات بالوزارة رصدت حالة إصابة واحدة فقط في اليوم الثاني من جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، لمستشار لجنة بمحافظة الدقهلية إثر حادث تصادم أثناء توجهه إلى لجنة الانتخابات وتم نقله لمستشفى دكرنس المركزي وخرج بعد تحسن حالته.

وأضافت الوزارة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه حتى ظهر أمس، تم رصد 14 حالة مرضية، خرج منهم 8 حالات بعد تحسن حالتهم، فيما يتبقى 4 حالات تحت العلاج والملاحظة، بالإضافة إلى حالتين تم إسعافهما بالمكان، وأن الحالات المرضية تراوحت ما بين إغماء وارتفاع في درجة الحرارة ومغص معوي وانخفاض في ضغط الدم.

Sponsored Links

وأشارت الصحة إلى أن "عدد الحالات المرضية في اليوم الأول بلغ 36 حالة، إضافة إلى وجود 6 مصابين تم نقلهم إلى المستشفيات، وإسعاف 9 حالات، وتراوحت الحالات المرضية ما بين إغماء وارتفاع في درجة الحرارة ومغص معوي وانخفاض في ضغط الدم".

------------------------
الخبر : «الصحة»: إصابة مستشار و14 حالة مرضية في اليوم الثاني لجولة الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا