الارشيف / أخبار مصر

مدير شرطة النقل يتفقد مقر لجان انتخابية بجراج المطرية

Sponsored Links

فاجأ اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل المواصلات، الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين المنشآت التي يوجد بمقرها لجان انتخابية التي تستقبل المواطنين بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية الواقعة داخل بعض جراجـات هيئة النقل العام "السواح والمطرية"، شملت الجولة المرور علي خدمات بعض السنترالات ومحطات مترو الأنفاق، اطمئن خلالها على مدى انتظام تلك الخدمات ومدى يقظتها التامة من الضباط والأفراد المعينين.

رافق مساعد الوزير بعض قيادات الإدارة للوقوف على مدي تفعيل وتطبيق خطة الإدارة، التي تم وضعها لتأمين كافة المنشآت الحيوية التابعة للإدارة والتي من شأنها نشر أفراد من الشرطة داخل قطارات المترو وعلى الأرصفة، فضلا عن مراقبة المحطات بواسطة كاميرات المراقبة الأمنية التي تم تزويد بعض محطات مترو الأنفاق بها وانتظام الضباط والأفراد المعينين لتأمينها، وتقابل بالخدمات الأمنية ومدى قيامها بفحص الحقائب وضبط الخارجين عن القانون والمخالفات والظواهر السلبية والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين بمحطات المترو.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدير شرطة النقل يتفقد مقر لجان انتخابية بجراج المطرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا