الارشيف / أخبار مصر

إقبال ضعيف من الناخبين مع الساعات الأولى في دائرة البساتين

Sponsored Links

بدأت اللجان الانتخابية في استقبال الناخبين بجولة الإعادة من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بدائرة البساتين، فيما شهدت اللجان ضعف إقبال متواصل منذ اليوم الأول من جولة الإعادة.

وفتحت جميع اللجان في موعدها المحدد بالساعة التاسعة صباحا، عدا اللجنة رقم 78 بمدرسة البساتين الإعدادية بنات والتي تأخرت لليوم الثاني على التوالي لفترة قاربت الساعة، بسبب تأخر حضور رئيسة اللجنة لمقرها.

Sponsored Links

وبدأ اليوم الثاني من جولة الإعادة محمل بحماس من وكلاء الناخبين ومؤيديهم، في محاولة لاستقطاب أكبر عدد من الناخبين ودفعهم للتصويت لصالح مرشحهم للفوز بأحد مقعدي البرلمان.

وتشهد الدائرة صراع بين العائلات للفوز بأحد مقعدي البرلمان وتأتي أبرز الأسماء في جولة الإعادة ممثلة في أحمد عبده الجزار والمنتمي لعائلة الجزار، مستقل، وعلاء محمد حافظ، المنتمي لعائلة غالي، مستقل، في مواجهة إثنين من المرشحين الحزبيين وهما سعيد شبايك، مرشح حزب حماة الوطن، ورأفت السعد مرشح حزب المصريين الأحرار.

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف من الناخبين مع الساعات الأولى في دائرة البساتين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا