الارشيف / أخبار مصر

غرفة عمليات مجلس الوزراء تواصل متابعة انتخابات الإعادة للمرحلة الثانية

Sponsored Links

بدأت غرفة العمليات المركزية برئاسة مجلس الوزراء متابعة سير العملية الانتخابية لليوم الثاني لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية؛ وذلك مع بداية عملية الاقتراع في الساعة التاسعة من صباح اليوم.

ويمشارك في الغرفة مندوبي كل من وزارات: «الدفاع، الداخلية، التنمية المحلية، الصحة، الكهرباء، العدل، النقل، التخطيط»، وهيئة الإسعاف وجهاز المخابرات العامة؛ من أجل ضمان وسرعة تذليل العقبات التي قد تعوق سير العملية الانتخابية.

Sponsored Links

وذكرت الغرفة،ف ي بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه "يتم التواصل مع المحافظين في المحافظات الـ13 التي تجرى بها الانتخابات، عبر وسائل الاتصال المختلفة، وشبكة الفيديو كونفرانس للوقوف على التطورات، وحل المشكلات التي قد تعوق سير العملية الانتخابية.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت خلال هذه المرحلة 28 مليونًا و204 آلاف و225 ناخبًا في 13 محافظة هي: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء وجنوب سيناء».

------------------------
الخبر : غرفة عمليات مجلس الوزراء تواصل متابعة انتخابات الإعادة للمرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا