الارشيف / أخبار مصر

«المستثمرين العرب»: تسرع دول أوروبية باستنتاج أسباب تحطم الطائرة المنكوبة «غير مبرر»

Sponsored Links
قال الفسير جمال بيومي، الأمين العام لاتحاد المستثمرين العرب، إن تسرع عدد من الدول الأوروبية بإصدار استنتاجات عن أسباب تحطم الطائرة الروسية المنكوبة هو أمر «غير مبرر وعمل غير مسؤول».

وأضاف «بيومي»، هاتفيًا لبرنامج «البيت بيتك»، المذاع على «Ten»، الجمعة، أنه يجب أن يتحلى الجميع بضبط النفس، وعدم استباق نتائج التجقيقات التي يجريها الجانبين الروسي والمصري بشأن الحادث، خاصة وأن هناك حوادث كبرى في التاريخ لم يتم الكشف عن أسبابها وملابساتها حتى الآن.

وتابع: «المهم الآن هو منع حدوث مثل هذه الكوارث مرة أخرى، والسبيل الوحيد لذلك هو إظهار الحقيقة بشكل سريع ودقيق، كما يجب على الإعلام عدم ذكر معلومات غير مؤكدة، وأن يكون أكثر مهنية في التعامل مع هذه الحوادث».

Sponsored Links

وأكد أنه بالرغم من أن السائحين الروس هم الأكثر زيارة للمقاصد السياحية في مصر، إلا أن السياحة الروسية ليس هي الأفضل خاصة مع انهاير عملة الروبل الروسي، مطالبًا بضرورة التركيز، خلال الفترة المقبلة، على نوعية السائح الذي يستطيع الإقامة في مصر، ويدر عملة صعبة على البلاد، والعمل على النهوض بالأماكن السياحية في البلاد بشكل أفضل.

جدير بالذكر أن عدد من الدول الأوروبية وعلى رأسها روسيا وبريطانيا وفرنسا، قد قررت إلغاء رحلاتها الجوية إلى مطار شرم الشيخ الدولي، على خلفية مصرع أكثر من 217 سائح روسي؛ بسبب تحطم طائرة روسية، في سيناء، الأسبوع الماضي، وسط تكهنات بوجود عمل إرهابي وراء الحادث.

------------------------
الخبر : «المستثمرين العرب»: تسرع دول أوروبية باستنتاج أسباب تحطم الطائرة المنكوبة «غير مبرر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا