الارشيف / أخبار مصر

«الجامعة العربية» عن الانتخابات: تشهد تأمينا وتنظيما جيدا

Sponsored Links
قامت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والاتصال ورئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات النيابية في مصر بجولة، الثلاثاء، للعديد من المراكز الانتخابية، بمحافظات جولة الإعادة للمرحلة الثانية.

وأشادت رئيسة البعثة بحسن سير العملية الانتخابية، قائلة أن الانتخابات تشهد تأمينا وتنظيما جيدا بالإضافة إلى وجود خدمات إضافية من خلال الشرطة النسائية، وكذلك وجود المراقبة القضائية، مشددة على أن هذا يؤكد حرص القيادة المصرية على أن تمر العملية الانتخابية بأعلى قدر من النزاهة والحيادية.

وأشارت «أبو غزالة» في تصريح اليوم إلى أن بعثة الجامعة من خلال انتشارها في تسع محافظات لاحظت وجود دعاية انتخابية لبعض المرشحين خارج اللجان خاصة وأن عملية الإعادة تتم بين المرشحين على المقاعد الفردية.

Sponsored Links

وأكدت أبو غزالة أن الأهم في المشهد السياسي المصري في الوقت الراهن هو استكمال المرحلة الثالثة من خارطة المستقبل بإجراء الانتخابات البرلمانية التي تعتبر مؤشرا جيدا لمصر على المستوى الإقليمي لاستكمال المسيرة الديمقراطية بعد الاستفتاء على الدستور والانتخابات الرئاسية.

------------------------
الخبر : «الجامعة العربية» عن الانتخابات: تشهد تأمينا وتنظيما جيدا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا