الارشيف / أخبار مصر

«العرابي» يدعو إلى تأسيس مكتب استشاري لتوضيح الرؤى في حل مشاكل المجتمع

Sponsored Links
قدم السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق والنائب البرلماني، اقتراحا بتبني فكرة إنشاء لجنة من أساتذة وطلاب الجامعات المصرية ، لتوضيح رؤيتهم في حل مشاكل المجتمع ، ومشاركتهم في الرقابة و التشريع وتقديم الأفكار المبتكرة لبناء مصر.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الثلاثاء، في محاكاة نموذج لجامعة الدول العربية والأمم المتحدة لطلاب كلية السياسة والاقتصاد بجامعة القاهرة.

واقترح "العرابي" أيضا تأسيس مكتب استشاري تطوعي من أساتذة و طلاب الجامعات ليقدم العون لعضو البرلمان في تناول جميع مشاكل المجتمع بشكل علمي سليم و حديث، مشيراً إلى أن هذا يعود بالإيجاب على المجتمع ، عن طريق تقديم الحلول المبتكرة التي تتمتع بروح وأفكار جديدة، بالإضافة إلى المساهمة في حل المشكلات المجتمعية.

Sponsored Links

وفي السياق ذاته، أبدت كل من الدكتورة هالة سعيد عميدة كلية السياسة والاقتصاد ، والدكتورة شيرين وكيلة الكلية لشئون خدمة البيئة والتعاون الطلابي استعدادهما لتبني هذه الفكرة ، والتنسيق مع وزارة الشباب لإعداد مؤتمر قومي لطرح هذه الفكرة و تفعيلها.

------------------------
الخبر : «العرابي» يدعو إلى تأسيس مكتب استشاري لتوضيح الرؤى في حل مشاكل المجتمع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا