الارشيف / أخبار مصر

إقبال ضعيف من الناخبين على لجان «النهضة».. والأمن يحذر «المناديب» من شراء الأصوات

Sponsored Links
شهدت الدائرة التاسعة بمدينة السلام والنهضة في محافظة القاهرة، إقبالًا ضعيفًا من الناخبين، الثلاثاء، على التصويت في جولة الإعادة للانتخابات.

وقال المستشار أحمد جاد، رئيس اللجنة الفرعية 106 بمدرسة النهضة الثانوية بنات، إن 20 ناخبًا من أصل 2044 ناخبًا أدلوا بأصواتهم، وفي مدرسة متولي الشعراوي أدلى 15 ناخبًا بأصواتهم.

واستقبلت اللجنة الفرعية رقم 33 برئاسة المستشار أحمد ربيع، بمدرسة محمد متولي الشعرواي الإعدادية بنين، وفدًا من منظمة «كوميسا»، والشبكة الدولية للحقوق والتنمية، لمتابعة الانتخابات.

Sponsored Links

وقال أليكسندرس لوريس، من الشبكة الدولية، لـ«الشروق»، إنه «لم يرصد أي تجاوزات أثناء متابعة للعملية والانتخابية»، مبديًا سعادته بتعاون جميع أعضاء الهيئات القضائية والأجهزة الأمنية في التعامل الذي يظهر مدى التعاون في الوصول بعملية انتخابية جيدة.

ورصد «لوريس»، في متابعته عدد قليل من الأخطاء لا ترتقي لمسمى «التجاوز»، ولكنه أشار إلى قلة توافد الناخبين على التصويت، فيما رفضت مندوبة منظمة «كوميسا» التحدث، نظرا لوجود متحدث إعلامي للمنظمة بالقاهرة.

وشهد محيط اللجنة الفرعية في النهضة تواجدا ملحوظا لمناديب مرشحين أرادوا شراء أصوات الناخبين، وسط تحذير من قوات الأمن المحيطة بمجمع مدارس النهضة بعد مشاهدتهم لهم، وإلقاء القبض عليهم، وساعد المستشار محمود حمدي، رئيس اللجنة الفرعية، رقم 15 بمدرسة فاطمة الزهراء أحد المكفوفين الذي حضر للإدلاء بصوته.

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف من الناخبين على لجان «النهضة».. والأمن يحذر «المناديب» من شراء الأصوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا