الارشيف / أخبار مصر

مرشحة «السلام»: يجب سحب الحصانة من النائب خارج البرلمان

Sponsored Links
قالت مرشحة حزب السادات الديمقراطى فى دائرة مدينة السلام والنهضة، إلهام رزق، «أولى مطالبى فى البرلمان ستكون سن تشريعات للحفاظ على حقوق المرأة، وخاصة بعد أن أصبح لها دور لا نستطيع إغفاله بعد ثورة 30 يونيو، والسعى وراء تفعيل قوانين تحافظ على كرامتها».

وتابعت «رزق»: «أبرز التحديات التى قابلتها فى الدائرة هو ظهور المال السياسى، فالبرلمان القادم الأخطر على مصر لأنه يحتاج لبرلمانى يتمتع بوطنية صادقة»، وأرجعت سبب ترشحها للانتخابات إلى مشاركتها فى العمل الخيرى أثناء ثورة 25 يناير، عبر رئاستها جميعة خواطر مصرية للتنمية لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، وممارستها العمل السياسى.

وبسؤالها عن رفع الحصانة من العضو خارج المجلس قالت: «بدون تفكير أوافق طبعا، فيجب أن يتمتع العضو بالحصانة داخل المجلس على أن تسحب منه خارجه كأى مواطن عادى، فهناك عدد من المرشحين حلمهم الحصول على الحصانة فقط، وقد استخدمت فى وقت سابق بشكل سيئ، ونحن نحتاج تحت القبة لبرلمانيين لديهم وطنية صادقة يعملون مثل الرئيس عبدالفتاح السيسى وليس لديهم مصالح شخصية»، مؤكدة على أهمية الدعاية عن طريق مواقع «السوشيال ميديا»، لكنها لا تعتبرها مقياسا للنجاح أو الفشل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مرشحة «السلام»: يجب سحب الحصانة من النائب خارج البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا