الارشيف / أخبار مصر

«العليا للانتخابات»: العمل منتظم في كافة لجان جولة الإعادة

Sponsored Links
أكد المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، المستشار عمر مروان، أن اللجنة تلقت ما يفيد انتظام العمل بكافة لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات التي تجري بها جولة الإعادة من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، مشيرا إلى حدوث تأخير بسيط في 17 لجنة اقتراع فقط من أصل 12 ألفا و496 لجنة.

وأشار المستشار مروان، في تصريح له، إلى أنه تم ضبط 5 مخالفات انتخابية تتعلق بخرق مواعيد الصمت الدعائي، كما تم ضبط محاولة من إحدى السيدات للتصويت عن ناخبة أخرى، وضبط شخص يقوم بتوزيع مبالغ مالية على المواطنين أمام إحدى لجان الاقتراع لحثهم على التصويت لصالح مرشح بعينه، وضبط شخص آخر وهو يوجه أحد الناخبين للتصويت لمرشح معين.

وأكد أن كافة تلك المخالفات أحيلت إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبيها، مضيفا أن أعداد المصريين بالخارج الذين أدلوا بأصواتهم، حتى الساعة الثانية من ظهر اليوم، تجاوز 13 ألف ناخب.

Sponsored Links

كما أكد أن كافة لجان الاقتراع بمحافظة شمال سيناء، تعمل بصورة مطمئنة تماما، وتخضع لتأمين مكثف من قبل والشرطة لتوفير المناخ الآمن والملائم للناخبين والقضاة المشرفين على تلك اللجان.

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات»: العمل منتظم في كافة لجان جولة الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا