الارشيف / أخبار مصر

إرجاء اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير الشؤون القانونية

Sponsored Links
أرجأ رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الاجتماع الذي كان مقررا عقده اليوم الثلاثاء، مع المستشار مجدي العجاتي وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، بمقر وزارة الشؤون القانونية لمناقشة مشروع خطة الوزارة.

وقالت مصادر بوزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب -في تصريح للمحررين البرلمانيين- إن الموعد الجديد للقاء رئيس مجلس الوزراء ووزير الشؤون القانونية سيتم تحديده في وقت لاحق.

ويأتي الاجتماع في إطار لقاءات رئيس مجلس الوزراء بأعضاء حكومته لمراجعة البيانات التفصيلية للمشروعات والبرامج المستهدف تنفيذها من جانب الوزارات في جميع المجالات، تمهيدا لصياغة برنامج الحكومة المقرر عرضه على مجلس النواب القادم.

Sponsored Links

كان العجاتي قد صرح -في وقت سابق- بأن الوزارة انتهت من إعداد مشروع الخطة التشريعية الخاصة بها، الذي ينقسم إلى عدة محاور؛ يتعلق الأول بمشروعات القوانين التي أوجب الدستور صدورها في دور الانعقاد الأول لمجلس النواب، ومن بينها: مشروعات قوانين (العدالة الانتقالية وبناء وترميم الكنائس)، بينما يتعلق المحور الثاني بمشروعات القوانين التي سيتم إعدادها بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وردت في خطاب تكليف الحكومة الحالية، ومن بينها: مشروعات قوانين حول العدالة الاجتماعية، وحقوق الإنسان.

------------------------
الخبر : إرجاء اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير الشؤون القانونية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا