الارشيف / أخبار مصر

رئيس جامعة الأزهر: «الانتخابات» تعكس إرادة المصريين الحقيقية في استكمال مسيرتهم

Sponsored Links

وأضاف «عزب» فى تصريح له عقب إدلائه بصوته بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة «محمد رفعت» بمدينة نصر - أن مصر ستسير في طريقها الصحيح رغم أنف كل حاقد وأنها سوف تحقق لأبنائها كل أحلامهم.

وفى السياق، أكد الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، عقب الإدلاء بصوته أن تلك الانتخابات تعكس الإرادة المصرية المصممة على استكمال خارطة المستقبل التى أقرها المصريون عقب ثورة الثلاثين من يونيو عام ٢٠١٣، موضحا أن المشاركة الشعبية في الاستحقاق الانتخابي لتشكيل مجلس النواب تعتبر رسالة لقوى الظلام والإرهاب مفادها أن الإرادة المصرية ثابتة، والعزيمة الوطنية قوية لا تخشى ممارسات الفوضى التى ظن الإرهابيون قدرتهم على إحداثها بالتفجير والتكفير، لكن خاب مسعاهم أمام وسطية الفكر الاسلامي الذي يتبناه الأزهر وتدعمه الإرادة السياسية العليا.

كما بعث البدويهي برسالة للمصريين مضمونها وجوب العمل الجاد لعبور المرحلة الحالية، وأن يضعوا أيديهم في أيدى القيادة السياسية الوطنية لتحقيق المكتسبات الوطنية والنهوض الاقتصادي في ظل التحديات التى تحيط بالمنطقة العربية، وأن يحاربوا التخلف والإرهاب بنشر المعارف والأخلاق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس جامعة الأزهر: «الانتخابات» تعكس إرادة المصريين الحقيقية في استكمال مسيرتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا