الارشيف / أخبار مصر

نقابة المهندسين: اجتمعنا مع رئيس الوزراء للتناقش في المشكلات الوطنية

Sponsored Links

قالت نقابة المهندسين، إن رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل اجتمع أمس الاثنين مع عدد من رؤساء النقابات المهنية، وهم نقيب المهندسين طارق النبراوي، ونقيب المحامين سامح عاشور، ونقسيب التحاريين عصام عبد الفتاح، والخبير الاقتصادي الدكتور شريف قاسم.


وقال البيان الصادر عن النقابة اليوم، إن الاجتماع جاء لمناقشة آراء النقابات المهنية حول كيفية الوصول إلى حلول ناجزة للمشكلات التي تواجهها مصر الآن في التحصصات المختلفة.

Sponsored Links


ووفقاً للبيان، فقد طرح نقيب المهندسين ملفا للقضايا الملحة التى تهم مهندسى مصر، وعلى رأسها قضية الكادر، وبدل التفرغ، ومشاكل وزارة الصحة، ومهندسى المحليات، وقضية نادى المهندسين بالإسكندرية.


وذكر البيان أن رئيس الوزراء كان قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة لدراسة مشروع الكادر وبدل التفرغ المقدم من نقابة المهندسين، ضمت وزارة المالية ووزارة التخطيط والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ونقابة المهندسين.


ووأضاف أنه خلال الاجتماع، طرحت كل نقابة تصورها عن الحلول الخاصة بالمشاكل الاجتماعية المطروحة على الساحة.

------------------------
الخبر : نقابة المهندسين: اجتمعنا مع رئيس الوزراء للتناقش في المشكلات الوطنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا